شذى حسون تتحدى وتهدّد بأغنيتها المغربية "الدنيا ماسايباش"

شذى حسون تتحدى وتهدّد بأغنيتها المغربية "الدنيا ماسايباش"

كشفت الفنانة المغربية-العراقية شذى حسون أنها تستعد لإصدار أغنية مغربية جديدة بعنوان "الدنيا ماسايباش"، وستصوّرها بعد أسابيع قليلة في بيروت مع المخرج اللبناني حسن غدّار.

أغنية شبابية وجريئة

هذه الأغنية التي تعاملت فيها شذى مع كاتب الكلمات سمير المُجاري والملحّن مهدي موزاين، من المنتظر أن يتمّ تصوير مشاهدها ببيروت خلال أسبوعين وستعرف مشاركة عدد من المشاهير المغاربة "المقربين" منها، حسب تعبيرها.

وقالت شذى في حوارها مع موقع إذاعة "هيت راديو"، إنها لم تتأخر في تقديم الأغنية المغربية لكن ما أصدرته سابقا لم يأخذ حقه في الانتشار بالكامل، ثم استطردت "وجدت أخيرا أغنية مغربية شبابية وجريئة تُناسبني، كما تحمل كلمات وألحان غير مشابهة لما هو دارج في الساحة الفنية".

أما عن اختيار هذا التوقيت لإصدار الأغنية، قالت شذى "بدأت العمل في الدنيا ما سايباش منذ السنة الماضية، لكني قرّرت إصدارها هذا الصيف لأنها أغنية مرحة وخفيفة وتناسب هذا الفصل من السنة".

"أغنية تُشبه شخصيتي"

وعن مضمون وكلمات عملها الجديد، قالت شذى حسون إن الأغنية كما عنوانها "الدنيا ما سايباش" تحمل نبرة تحدي قوية وتحذير وتهديد لحبيبها إن فكّر في الخيانة، حسب ماتحكيه القصة.

وعمّا إذا كانت الأغنية تشبهها، ردّت شذى بالقول "ممكن نقول أن الأغنية تُشبهني وتحكي عنّي، فبحكم عمري والتجارب التي مررت منها أصبحت شخصيتي صلبة وقوية ولا أسمح لأي أحد أن يدوس أن ينتقص من كرامتي، بل وأستقوي على نفسي وأحبها أكثر من أي شيء آخر فهذا الأمر يقيني من الصدمات".

وللتذكير، فإن أغنية "الدنيا ماسايباش" لشذى حسون ستُبث حصريا على أمواج إذاعة هيت راديو، ابتداء من يوم غد الخميس 10/08/2017.

سلمى الشاط