عزيز داداس يستعدّ لرمضان بمسلسل "الماضي لا يموت"

عزيز داداس يستعدّ لرمضان بمسلسل "الماضي لا يموت"

شرع الممثل عزيز داداس، قبل أيام، في تصوير عمل درامي جديد بعنوان "الماضي لا يموت" للمخرج هشام الجباري، من أجل عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويشارك داداس في هذا المسلسل التلفزيوني رفقة عدد كبير من الفنانين، من بينهم رشيد الوالي، أمين الناجي، فاطمة خير، سارة بيرليس، سعيد آيت باجة، أحلام الزعيمي، فاتي جمالي وآخرون.

داداس حاضر في السينما هذه السنة أيضا..

وعلى غرار السنة الماضية، يستعدّ داداس لتدشين هذه السنة بأعمال سينمائية متميزة واكتساح شباك التذاكر مجددا، لعلّ أولها سيكون فيلم "مسعود سعيدة وسعدان" للمخرج ابراهيم الشكيري، والذي سيبدأ عرضه في الصالات السينمائية المغربية انطلاقا من 30 يناير الجاري.

وسيجاور داداس في هذا العمل كلا من كليلة بونعيلات، محمد الخياري، عمر لطفي، عبد الرحيم المنياري، صالح بنصالح، رفيق بوبكر، فاطمة هراندي، عبد الخالق فهيد وآخرون. 

وتمّ تصوير مشاهد هذا الفيلم في عدد من المدن المغربية من بينها الداخلة، وتدور أحداث الشريط حول قصة رجل يبحث عن ابنته التي فقدها قبل 25 سنة، ليجدها مستقرة بمدينة الداخلة ثم ستتوالى بعد ذلك أحداث الفيلم في قالب كوميدي.

يذكر أن كليلة بونعيلات وعزيز داداس سيجتمعان مرة أخرى في عمل سينمائي آخر بعنوان "لي بورجوا" وهو من إخراج دمنة بونعيلات، وعرف مشاركة عدد من الفنانين، كنعيمة بوحمالة، دنيا بوطازوت، جواد السايح، عبد الرحيم المنياري وآخرون، فيما تمّ تصوير مشاهده في مدينة الدار البيضاء.

وتحكي قصة الفيلم عن التحولات الراهنة التي تشهدها الساحة الغنائية، وذلك عبر شخصية بوبكر (عزيز داداس) الذي يتحوّل بالصدفة إلى فنان ومغني مشهور بفضل أغنية رديئة حققت نجاحا وضجة كبيرة، علما أنه يفتقر للإمكانيات والمؤهلات الصوتية اللازمة.