هل يجتمع أمينوكس وحليوة في أغنية مشتركة؟

هل يجتمع أمينوكس وحليوة في أغنية مشتركة؟

بعدما كان قد أعلن عن تحضيره لمفاجأة خاصة لجمهوره قبل أيام، فاجأ الفنان أمينوكس جمهوره بخبر التعاون مع الرابور حليوة في أغنية مشتركة.

وكان أمينوكس قد شارك مع متابعيه على "ستوري" الانستغرام، صورة تتضمن مطلع أغنية جديدة وهي "صاحبي كتجيني عليها الغيرة"، مضيفا "نص جديد.. أغنية جديدة مع حليوة قريبا"، وهو ما يؤكد أنهما بدآ الاشتغال فعلا على أغنية مشتركة سترى النور قريبا.

وكان أمينوكس قد شوّق متابعيه للمفاجأة التي يحضرها، بعدما نشر صورة لشخصية "Big Boy Caprice" التي أداها النجم العالمي آل باتشينو، وهي من فيلم Dick Tracy الذي صدر سنة 1990، ما جعل الكثيرين من متابعيه يتساءلون عن هويته وعلاقته بهذه "المفاجأة" التي أعلن عنها أمينوكس.

أمينوكس وجائزة أفريما

وكان منظمو مسابقة أفريما للموسيقى الإفريقية قد اختاروا عددا من الفنانين المغاربة للفوز بجوائزها، خلال الحفل الذي سيقام هذه السنة في غانا.

وحسب ما نشره المنظمون، فإن أمينوكس قد تمّ ترشيحه لينال جائزة أفضل فنان في موسيقى الإلكترو عن أغنيته غانجيبو، إلى جانب لاغتيست عن أغنيته مافيوزا.

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين المغاربة رشحتهم لجنة أفريما للفوز بعدد من جوائزها، ويتعلّق الأمر بكلّ من فناير، آش كاين، هوبا هوبا سبيريت، مسلم، ديجي فان، داب أفريكا وآخرون.