بمناسبة عيد الحب.. أمينوكس يهدي جمهوره أغنية أنا ديالك

بمناسبة عيد الحب.. أمينوكس يهدي جمهوره أغنية أنا ديالك

بمناسبة عيد الحب، أصدر نجم الـR&B المغربي أمينوكس، اليوم الخميس، أغنية حملت عنوان "أنا ديالك"، من إنتاج شركة سوني ميوزك انترتينمنت الشرق الأوسط، حيث تم إدراجها على جميع المنصات الموسيقية العالمية، بما في ذلك Spotify و Anghami و Deezer وApple Music وعلى قناة أمينوكس الرسمية على "اليوتيوب".

واختار أمينوكس تصوير مشاهد "أنا ديالك" بأحد أشهر فنادق مدينة الرباط رفقة المخرج الشاب "جاكوب زواق"، وجاء الكليب عبارة عن رسالة حب لجمهوره ومعجبيه، وكذا عودة للنمط الغنائي الرومانسي الذي اشتهر به منذ بداياته.

وتحمل أغنية "أنا ديالك" مزيجا موسيقيا بين الهوية المغربية وتجارب غربية مختلفة ومتنوعة، من قبيل تلك التي عرف بها الفنان المغربي لدى الجمهور، نظرا لإيقاعها الراقص الممزوج بالفرح وكلماتها المعبرة التي صاغها أمينوكس بنفسه والتي تتحدث عن الحب والوفاء والمودة، هذا فضلا عن صوت أمينوكس المحبوب والذي حقق له نجومية كبيرة في المغرب.

وكانت شركة سوني ميوزك انترتينمنت الشرق الأوسط، قد أعلنت عن توقيع عقد مع أمينوكس، حيث ستقوم الشركة بتمثيله والترويج لأعماله في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن كليب أغنية "أنا ديالك"، من إنتاج أمينوكس، تحت إدارة المخرج الشاب "جاكوب زواق"، الذي تعامل معه أمينوكس لأول مرة من أجل تقديم رؤى إخراجية فنية مختلفة، أما DOP  وإدارة التصوير كانت لحمزة كونيم وإشراف حمزة الغشاوي، والإدارة الفنية ليوسف أسواري.