أمينوكس يستعين بـ"آل باتشينو" للاعلان عن مفاجأة جديدة

أمينوكس يستعين بـ"آل باتشينو" للاعلان عن مفاجأة جديدة

بعد رحلته الأخيرة إلى دول أوروبا الشرقية، عاد الفنان الشاب أمينوكس من جديد ليشوّق جمهوره بعمل جديد، مكتفيا بالقول "مفاجأة قريبا".

ونشر أمينوكس صورة لشخصية "Big Boy Caprice" التي أداها النجم العالمي آل باتشينو، وهي من فيلم Dick Tracy الذي صدر سنة 1990، ما جعل الكثيرين من متابعيه يتساءلون عن هويته وعلاقته بهذه "المفاجأة" التي أعلن عنها أمينوكس.

استراحة بعد "وصاتني يما"

بعد أعماله الأخيرة، اختار أمينوكس أن يذهب في رحلة استجمام إلى دول أوروبا الشرقية، وتحديدا إلى العاصمة النمساوية فيينا، والعاصمة التشيكية براغ، ثم توجّه بعد ذلك إلى برشلونة حيث زار "الكامب نو".

وكان الفنان الشاب قد أصدر أغنيتين متتابعتين، ويتعلّق الأمر بأغنية "ماكتسالاش" التي أصدرها على شكل video lyrics، التي حققت أزيد من 26 مليون مشاهدة، وهي من كلماته وألحانه، فيما عاد التوزيع لياسين أطوميك، وتمّ تسجيل الأغنية في استوديو هبة، ثم أطلق أغنية وطنية بعنوان "وصاتني يما" بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، حققت 1.8 مليون مشاهدة، وهي بالمناسبة من كلماته وألحانه أيضا، ومن توزيع ياسين أطوميك وديجي فان.

يذكر أن أغنية ماكتسالاش هي من ألبوم "ريمونتادا"، الذي سبق أن أصدر منه أغنية "غانجيبو" والتي صوّرها على شكل فيديو كليب مع عبد الرفيع العبديوي