أفريما تُتوّج إيهاب أمير أفضل مغني في شمال إفريقيا

أفريما تُتوّج إيهاب أمير أفضل مغني في شمال إفريقيا

بفضل تصويت جمهوره، تمكّن الفنان الشاب إيهاب أمير من الفوز بلقب أفضل مغني في شمال إفريقيا، وهو اللقب الذي تمنحه مجلة AFRIMMA.

وتفوق إيهاب، بفضل تصويت الجمهور، على منافسيه ويتعلّق الأمر بكل من سعد لمجرد، الدوزي، أحمد شوقي، الشاب خالد، المصري محمد عباس، عمرو دياب، صابر الرباعي وتامر حسني.

وبهذه المناسبة، شارك إيهاب أمير هذا الخبر مع متابعيه وجمهوره، وعلّق قائلا ”شكر خاص لكل جمهوري على منحكم لي هذه الفرصة للفوز بلقب أفريما لأحسن فنان بشمال أفريقيا، شكرًا على حبكم ودعمكم”.

تعاون مع يسرى سعوف وانفصال عن مدير أعماله

وكان إيهاب أمير قد كشف في وقت سابق، عن تعاونه مع الفنانة المغربية يسرى سعوف، إذ قال لمتابعيه عبر الانستغرام، إنه قدّم أغنية لها، مشيرا إلى أنها بحوزتها ولا يعلم تاريخ إصدارها وقال "هي خدات الأغنية وكايبقى القرار ديالها إمتى تحطها".

أما عن أعماله الخاصة، قال صاحب أغنية "سيليباطير" إنه يشتغل حاليا على كتابة عمل جديد محترم ومستوحى من الواقع، مؤكدا أنه لم يغير "ستيله" الموسيقي وإنما يرضي فقط بعض أذواق جمهوره، كما أعلن عن انفصاله عن مدير أعماله وليد توفيق الذي رافقه لمدة سنوات واشتغلا معا على مجموعة من الحفلات ووقعا على عدد من النجاحات، مشددا على أن العلاقة بينهما لا زالت طيبة.