من الطب الجراحي الى الفن.. نزار غالي يصدر أغنيته الجديدة زوج وجوه

من الطب الجراحي الى الفن.. نزار غالي يصدر أغنيته الجديدة زوج وجوه


  
أصدر الفنان الشاب نزار غالي، مساء الأربعاء، فيديو كليب أغنيته الجديدة “زوج وجوه”، التي صورها في رومانيا تحت اشراف المخرج الأجنبي انطوني اكواغو.
وتعامل نزار في هذه الاغنية رفقة كل من كاتب الكلمات والملحن محمد رفاعي، والموزع حمزة الغازي، حيث تم تقديم العمل بمواصفات عالية وتقنيات عالمية. كما اختار أن يتحدث في أغنيته الجديدة عن تطور العلاقة لشقها السلبي بعد أن يكتشف أن للشريك وجهان مختلفان يتعامل بهما معه.
وقال نزار غالي أن ظروفا عائلية منعته من إصدار الأغنية في منتصف فصل الصيف، ليقرر بعد ذلك أن يكون الإصدار الرسمي لها نهاية شهر غشت، أي مع بداية الموسم الجديد.
يشار إلى أن نزار غالي اكتشف شغفه بالموسيقى في مرحلة الطفولة، حين كان يشارك في الحفلات المدرسية، وكذلك كان يقيم مجموعة من الحفلات في الجامعة التي كان يدرس بها خارج أرض الوطن، وكان يؤدي بلغات مختلفة من بينها التركية واليونانية ثم العربية، قبل أن يقرر الإحتراف ودخول إلى الساحة الفنية من بابها الواسع.
وفيما يخص موازاته بين الفن والطب، يقول نزار غالي موجها نصيحة لأصحاب المواهب: “لا يمنع كونك طبيب أو مهندس أو أستاذ في تحقيق حلمك وإبراز موهبتك، فمن الأفضل أن يكون لك مصدر رزق قار ومنصب وصلت إليه من خلال دراستك، ثم تطوير موهبتك والكشف عنها، حيث سيتم ذلك من خلال تنظيم الوقت بينهما”.
 نزار غالي فكر دائما في تحقيق حلم طفولته، ولكن ليس على حساب مستقبله، حيث اختار إتمام مساره الدراسي ثم الاشتغال كطبيب جراح، ليقوم بعد توظيفه بإصدار أول عمل له على طريقة الكليب حمل عنوان “محال”، ثم قدم أغنية أخرى على شكل الديو رفقة حاتم ايدار لدعم المنتخب المغربي في المونديال كانت بعنوان “هزو العلام”.